لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض

لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض كما نعرف أن الخزانات لها أهمية كبيرة وقصوه في حياتنا مما تعطيه لنا من خدمات وذلك عند الحاجة إليها كانقطاع المياه.

فالمياه عصب الحياة ولا يمكن الاستغناء عنها وبها تحيا جميع الكائنات الحية، كما أن الخزانات موجودة حولنا في كل مكان كالمنازل والمصانع والشركات وهناجر المهندسين الموجودة في الصحراء فلول وجود الخزانات لما وصل إليهم الماء.

مما تعددت الصور لتركيب الخزانات فإذا استخدمناها للمنازل أو البنايات العالية فإنها توجد أعلى الأسطح.

لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض

كما أن بعض المؤسسات تقوم بحفر الأرض لوضع الخزانات داخلها وهذا لاحتياجها الشديد للمياه أو وجود صعوبة في وصول الماء إليهم على مدار الأسبوع فوجودها بالأعلى فيه مخاطر شديدة.

وذلك لتعرضها الشديد لأشعة الشمس وخاصة في الآونة الأخيرة حيث بلغت أشعة الشمس قسوتها، كما أنها معرضة أيضا للعوامل الطبيعية كالأمطار وغيرها من العوامل الأخرى.

لذا تحتم علينا عزيزي المستفيد من الخزان أن نفيد علم سيادتكم بأن الخزانات لما تعطيه لنا من فائدة كبرى إلا أنها تعد ناقوسا من الخطر يدق أبوابنا فوجب علينا حمايتها والمحافظة عليها من أي عوامل خارجية تضر بصحة الخزان

فعندما نبدأ بتركيب الخزان تحت الأرض وجب علينا أيضا حمايته من ضغط الأرض عليه وعوامل الرطوبة الموجودة في باطن الأرض، والتى تؤثر على جسم الخزان من الخارج كما أن المياه الجوفية الموجودة داخل الأرض تعمل على التآكل الهيكل الخارجي للخزان لزيادة عنصر الكبريت في هذه المياه.

لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض
لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض

هل يمكن لحام الخزان الفايبر جلاس

لقد سعت شركة لحام الفايبر جلاس بالرياض لإيجاد أفضل الطرق لخدمة عملائها حتى تقلل عليهم نفقات الخزانات الجديدة لما تعلمه من وجود تكلفة كبيرة جدا في تغيير الخزان، فأخذت الشركة حملا زائدا عليها من أجل ابتكار حل لحدوث مشكلة في الخزان.

فما يدور في ذهن العميل أولا هو هل يجوز لحام خزان مصنوع من الفايبر؟.

قبل الإجابة على هذا السؤال البالغ في الأهمية يجب أن نقدم إليك بعض النصائح قبل اختيارك لتنفيذ عملية لحام خزان الماء لديك، فيجب عليك البحث الجيد عن شركة تنفذ لك عملية اللحام دون عناء فيجب عليك قراءة بعض من هذه التعليمات الواجب توافرها في الشركة المنفذة حتى لا تلجأ لعواقب بعد القيام بتنفيذ عملية لحام خزان الماء. ومنها ما يلي:

  • شركة قوية في مجال لحام الخزانات
  • المدة الزمنية لإجراء عملية لحام الخزان
  • الجودة والأمان بعد عملية اللحام
  • وجود وثيقة ضمان تعطى للعميل بعد إتمام عملية اللحام بنجاح تكلفة عملية لحام خزان الماء.

فكل هذه النصائح يجب أن تكون بالحسبان قبل الشروع في لحام خزان الفايبر جلاس لأن العواقب كبيرة وهذا لخطورة حدوث أي ضرر في الخزان.

فيجب أن تتم عملية اللحام على أيدي مهرة متخصصين في هذا المجال، لهم صيت في مجال لحامل خزانات فتعد شركة عوازل بالرياض من أشهر شركات اللحام داخل المملكة العربية السعودية، فهي تعلم مدى خطورة حدوث أي ضرر للخزان فقامت الشركة على الفور باستخدام كل وسائل التكنولوجيا وتسخيرها من أجل عملائها الكرام حتى تعطيهم الراحة والأمان الذي لا يوجد في شركة من الشركات الأخرى.

مميزات شركة لحام خزانات الفيبر

كما نعلم أعزائي القراء الأفاضل أهمية الخزانات في حياتنا والمنفعة الكبيرة التي تقدمها لنا وهي توفير الماء في كل وقت لأنه من الضروري جدا وجود المياه طوال الأيام فبعض الأماكن يحدث بها انقطاع في المياه وبعض الأماكن النائية تصل المياه خلال أيام في الأسبوع لشدة حاجتنا إلى الماء ابتكر الإنسان وجاء بفكرة صنع خزانات لحفظ المياه واستخدامنا لها في أي وقت وفي أي مكان.

وحرصا من شركة لحام خزانات الفيبر بالرياض أوجدت لك حلول عزيزي العميل يمكنك من إعطاء الأمان للخزان و تجنبك الأضرار التي تأتي عند وجود اي عطل في الخزان كتسرب الماء مثلا أو عدم نظافة الخزان وحماية الخزان من الخارج.

فكل هذه العوامل إذا لم يتم الأخذ في الاحتياط بها فإنها تعرضنا إلى مشاكل كبيرة تؤدي إلى أضرار وخيمة والتي من أهمها ما يلي:

  • عند حدوث تسرب للماء فإنه يؤدي إلى حدوث تجمع لهذا الماء على سطح المبنى ومن ثم يؤدي إلى أحداث تآكل في المادة الخرسانية تؤدي إلى خلل في السقف.
  • تسرب الماء ينجم عنه استهلاك كميات كبيرة من الماء فإذا لم يتم إيقاف هذا التسريب فإنه يكلفنا الكثير من فواتير الماء الكبيرة عالية التكلفة.
  • إذا كان الخزان اسفل البنايه وحدث به تسرب فإنه يعرض البناية بأكملها إلى الانهيار فيجب إجراء الوقائية الاحترازية على الخزان قبل تركيبه وتنفيذ متابعات دوريه عليه حتى نكون بعيدين كل البعد عن الأضرار التي تحدث من خلاله.

فلكي تتجنبها عزيزي العميل كل هذه المشاكل التي تحدث إذا تعرض لخزانك إلى أي ضرر أو تلف لا قدر الله فإن العواقب بالغة جدا مما وجب وتحتم أيضا التعامل مع شركة تقدم أفضل الحلول هذه المشكلة الكبرى فشركة لحام الفيبر جلاس بالرياض تقدم لك أفضل الخدمات حول ما يتعلق بالخزان وإعطائك أقصى درجات من الأمان وهذا يعود لإمكانية الشركة حول هذه الخدمة و نلخصها في النقاط التالية وهي كالتالي:

  • تقوم الشركة في تنفيذ مهامها على الاعتماد لأحدث المعدات وتنفيذها في خطوات علمية ودقيقة.
  • عندك قيامها بتنفيذ مهمة لحام فإنها تعتمد على مواد في غاية الجودة العالية مما لا تسبب حدوث أضرار لجسم الخزان كما تمنع وصول أي ملوث إلى الماء.
  • امتلاك الشركة لأفضل الخبراء في مجال لحام الفايبر جلاس من فنيين وعمال.
  • تعدد فرق الحل السريع لجميع مشاكل الخزان كتشقق جسم الخزان ومعالجته على الفور ومنع التسريب الذي ينتج عن هذا التشقق.
  • فريق آخر لدى شركة لحام الفايبر يختص بفك وتركيب الخزانات عند نقلها من مكان إلى آخر.
  • استخدام الشركة لأجود أنواع لحام موجودة في الأسواق العالمية المعتمدة لدى الشركات الكبرى حتى تكون هذه المواد آمنة جدا على سلامة الخزان من الخارج ومن الداخل.
  • تقدم شركة لحام الفيبر شهادات الاعتماد والجودة عند قيامها بتقديم أي من خدماتها لدى العميل.
  • السرعة والدقة والمهارة في تنفيذ وتقديم أي حل يخص الخزان.
  • تقدم الشركة أيضا أفضل مواد اللحام بتكلفة تجعلها المنافس الأول لدى الشركات الاخرى الموجودة داخل المملكة.
  • سهولة التعامل مع الشركة وذلك عن طريق اتصال بخدمة عملاء الشركة وشرح المشكلة التي تواجهك في خزان المياه.
  • فعلى الفور يقوم فريق متخصص من الشركة بالتوجه لمكان المشكلة والعمل على حلها في اسرع وقت وبافضل الاسعار.

أعمال شركة لحام خزانات الفيبر

لم تقتصر شركة لحام الفيبر جلاس بالرياض على عمليات الصيانة للخزانات فقط بل شملت عده جوانب أخرى وذلك لاعتبارها من الشركات الموثوقة في التعامل معها.

فهي لم تقدم على استحداث مجال إلا وإذا كانت خبيرة في تنفيذ هذا المجال وقدرتها على القيام بتنفيذه أيضا.

ومن أهم المجالات التي برعت فيها شركة عوازل بالرياض نعرضها على سيادتكم حتى يمكنكم من الاستفادة بهذه الخدمات المقدمة من الشركة لراحتكم وهي في السطور القادمة نعرضها لكم وهي:

  1. تقوم الشركة بالأعمال الخاصة لتركيبات خزان المياه سواء كان أعلى المبنى أو الخزانات الأرضية بمختلف الأحجام والأنواع العديدة
  2. توفر الشركة أعمال فك الخزان ونقله من مكانه إلى مكان آخر ثم تركيبه أيضا فهذه المهمة تتم على يد طاقم من العمل يتمتع بالخبرة الكبيرة في هذا المجال من عمال وفنيين.
  3. تقوم شركة لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض بتقديم خدمة تنظيف الخزانات وعمل جدول زمني لعمليات التنظيف التي تتم لأنه من الضروري، كما نعلم أن يتم تنظيف الخزان من حين إلى آخر لضمان جودة وسلامة المياه.
  4. للعوامل الطبيعية تأثير كبير على الخزانات عند ترتيبها وخاصة إذا كانت مستخدمة منذ مدة في الحرارة تؤثر على جسم الخزان فتحدث به بعض الشقوق والقصور فشركتنا تقدم هذه الخدمة في ترميم أجسام الخزانات العلوية أو الموجودة أسفل الأرض
  5. تقوم الشركة بعمل طبقة حماية جسم الخزان حتى تضمن لك عزيزي العميل عمرا أطول لجسم الخزان ومنع أي أضرار به القصور أو التشققات
  6. تعطي الشركة أيضا لك عزيزي العميل طبقة من الحماية المانعة لوصول حرارة الشمس جسم الخزان.
  7. مما تعمل على عكس الحرارة وعدم إدخالها للماء حتى لا يسخن
  8. كما يوجد فريق عمل مدرب على إصلاح جميع مشاكل الخزان من تنظيف وحماية للخزان وتشقق جسمه.
  9. كما أيضا تساعدك في حماية الماء الموجود داخل الخزان عمرا أطول دون وصول أي شوائب أو عوالق تضر بهذا الماء حتى إذا أخذناه لفترة من الزمن.

إصلاح خزانات الفيبر جلاس بالرياض

علمنا في سابق الحديث عن الإفادة التي يقدمها إلينا خزان المياه فإنه يلعب دورا أساسيا في محور حياتنا.
وذلك نابع من أن الماء هو شريان الحياة فلا يمكن العيش دون المياه كما أن بعض الأماكن النائية لا يستطيع الوصول الماء إليها باستمرار.

كما أن بعض الأعمال المنفذة في الصحراء ومن البحار فهذه الأماكن صعب وصول الماء إليها عن طريق المواسير فتحتم عليهم وجود خزانات في أماكن عملهم.

وفي أماكن السكن أيضا يجب وضع خزانات المياه على أسطح المنازل حتى تزود الوحدة السكنية بالماء حال انقطاعه ففي هذه الحالة نلجأ إلى استخدام الخزان لسد حاجاتنا من استخدام المياه.

فكل هذه الأماكن التي تستخدم الخزانات تختلف عن أخراها في الأماكن السكنية ليست الأماكن المعزولة والأماكن الكبرى والمؤسسات والمصانع والشركات الكبرى استخدامها للمياه ليست أخراها ساعدت الشركات الصانعة للخزانات.

طرح أحجام وأنواع عديدة من الخزانات حتى تستفيد كل الأطراف من استخدام الخزان، الشركة طرحت ايضا مقاسات متعددة تناسب الجميع فصنعت خزانات تصل سعتها لحمل 15 إلى 20 طنا من الماء.
كما طرحت أيضا الشركات المصنعة أنواعا متعددة من خامات الخزانات.

فمنها خزانات الفيبر جلاس ومنها الخزانات المصنوعة من مادة البلاستيك المقوى المعالج ضد الفطريات والتفاعل مع الماء.

لذا توجب عليك عزيزي العميل إذا كنت صاحب أي من المؤسسات المذكور اسمها ونوع استخدامك للخزان يجب عليك قبل البدء في تنفيذ هذه المهمة البالغة في الأهمية هو التعامل مع شركة متخصصة في في أعمال تركيب وصيانة الخزان وذلك للأهمية الكبرى للخزان

شركة لحام خزانات الفيبر جلاس تقدم لك أفضل الخدمات في التعامل مع كل ما يخص خزان الماء من تركيب كان أو صيانة حيث تقدم هذه الخدمة على يد خبراء مهرة في مجال التركيبات أو اعمل الصيانة.
شركتنا تعتمد على الوسائل العلمية الحديثة والمواد المعتمدة المختبرة تحت أبحاث ودراسات معتمدة لدى المنظمات الدولية.

فهذه الخدمات تقدم بشهادات موثقة كضمان لك عزيزي العميل عند التعامل مع شركتنا.

وهذا الفضل يرجع إلى مدى قوتنا في تنفيذ مهام الخزان المختلفة والسرعة الفائقة التي نحتل بها.

كما أن أسعارنا في متناول جميع فئات المجتمع ليست باهظة الثمن كما في الشركات الأخرى فنحن نحمل على عاتقنا مسؤولية فتحتم علينا أن نخدم كل عملائنا لأن حياتهم وراحتهم هي أوج اهتمامنا.

أفضل طريقة لحام خزان فيبر جلاس

كما ذكرنا على حضراتكم على المواد المستخدمة في لحام خزانات الفيبر جلاس وما تقدمه شركة لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض من استخدامها لأفضل مواد لحام خزانات الماء.

وكما قلنا أن هناك طرقا كثيرة للحام ثقوب الخزانات أو أي أضرار تحدث في الخزان وهما على النحو التالي:

  • تستخدم الطريقة القديمة أو التقليدية الشائعة وهي طريقة الشعر والشاش ومادة اللحام.
  • فهذه المادة تصلح للخزانات التي تكون محمية من كافة العوامل الطبيعية كالحرارة والأمطار والرطوبة.
  • فإنها إذا وضعت على خزانات معرضة لكل العوامل الطبيعية فإن عمرها الافتراضي لم يكن طويلا فلكي يطيل عمرها.
    توضع على الخزانات المعزولة جيدا
  • إذا كان الخزان معرضا دائما لأشعة الشمس القاسية والأمطار وغيرها من العوامل الطبيعية
  • فإننا نقوم باستخدام مادة الايبوكسي وتكون على هيئة معجون يوضع على قطعة من الشاش فهذه العملية تتم للخزانات
  • الموجودة أسفل الأرض لتعرضها الدائم لعوامل طبيعية قاسية والخزانات العلوية أيضا الموجودة في الأماكن الصحراوية.
    كما أنها تستخدم للخزانات الموجودة على أسطح المنازل.

أسباب تشققات وشروخ خزانات الفيبر

هناك بعض التشققات التي يمكن أن تقوم بالظهور فعليا من حدوث شروخ للخزانات ومن أهم هذه الأسباب التي يجب أن نتعرف عليها حتى نتخطى هذه المشكلة بشكل نهائي ولم يتم استرجاعها مرة أخرى:-

  • أولا أن تتفاعل مواد الخزانات التي تم تصنيعها منها مع العوامل الجوية إذا كانت الأمطار أو السيول أو تسربات فينتج من ورائها بعض الجفاف أو حدوث أحد التشققات التي تؤثر سلبا على المبنى
  • تسلط أشعة الشمس فوق بنفسجية بصفة مستمرة على الخزانات فبالتالي تؤدي إلى ضررها أو حدوث تشققات أو كسر يحدث بداخلها.
  • استخدامنا لبعض المواد التي تكون رديئة الصنع أو سيئة أثناء تركيب الخزانات مما تؤثر سلبا عليها.
  • تعرض الخزانات لبعض التشققات التي تؤثر على الفايبر بالأخص عندما تقوم بتركيبها

كل هذه الأسباب قد تكون نتيجة لأضرار وخيمة تحدث فيما بعد فبالتالي يجب أن نتجنب كل هذا ونبدأ بالتعامل مع شركة عوازل بالرياض لأنها الشركة المشهورة في حل هذه المشكلة بشكل نهائي.

لحام خزانات مياه

ليس عملية لحام الخزانات الذي يوجد بها بعض التشققات من ضمن الأمور البسيطة أو السهلة، ولكن تحتاج إلى إتقان ودقه كما أنه لابد من عملية الصيانة والجودة أو إصلاح جميع التلفيات التي تتواجد في الخزانات بدلا من تهريب المياه التي يمكن أن يحدث من داخل الخزان.

فبالتالي شركتنا لديها فريق مدرب على أعلى مستوى في الوصول لحل المشكلة بشكل سريع وإعطاء النتائج المتميزة لمن يرغبون في ذلك.

نحن نقوم بتنفيذ أعمال صيانة الخزانات كلامها من الشقوق والشروخ والكسور وذلك لتجنب إنفاق أموال باهظة في تركيب خزان.

فهذه المهمة منفذه بطرق في غاية الدقة كما تمنح العملاء وثائق ضمانية على تنفيذ أيا من عمليات الصيانة مع المتابعة الدورية بعد الانتهاء من عمليتها.

تقوم شركتنا بتنفيذ جميع أعمال الصيانة داخل المملكة العربية السعودية كلحام خزانات الفيبر جلاس والخزانات المصنوعة من مادة البلاستيك في جميع المناطق سواء نائية أو مأهولة بالسكان.

كما أنها تقوم بتنفيذ عمليات لحام جميع أنواع الخزانات سواء أسفل الأرض أو على الأسطح.

لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض
لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض

إصلاح تسرب خزان الماء

سد ثقب خزان الماء

نلاحظ أن خزانات المياه قد تتعرض لبعض المشاكل مثل الشروخ أو ثقب يتواجد بداخلها فبالتالي يحدث بعض الأضرار الحساسة والتي يجب أن نتعامل معها بدقة شديدة.

وهذا يرجع للفنيين والمتخصصين الذين يقومون بالتعامل لدى شركة لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض لأنها الشركة المشهورة في تقديم هذه الخدمة.

بل إن لديها طرقا متعددة وصحيحة وصحية في نفس الوقت وقد تكون مضمونة إلى حد كبير لعدم وجود خلل في الخزانات.

فبالتالي سد الثقوب قد يتم عن طريق عملية التلحيم أو إصلاح المادة ولديها مزايا كثيرة جدا هو استعادة الخزان يعمل من جديد وفي نفس الوقت دون تلف.

كما أنه يحدث إيجابيات كثيرة للخزان لأننا نقوم بتناول مياه نظيفة وهذا ما نلجأ إليه دوما.
ومن ضمن المزايا التي تحصل عليها حتى نتمكن من التعامل مع شركة عوازل بالرياض هي صيانة الخزان من الداخل ومن الخارج وإصلاح المشكلة من البداية مع استخدام افضل مواد اللحام المتميزة التي تتناسب مع الخزانات بجميع أنواعها وفي كافة أماكنها المتعددة إذا كانت الخزانات الأرضية أو الخزانات العلوية فجمعهم يحتاج إلى نوع معين.

شركة لحام خزانات بالرياض

عزيزي العميل نعلم أنك تريد الاحتياط من تجنب مشاكل الخزان لأنك تعلم جيدا الأهمية البالغة والاستفادة من وجود الخزانات في حياتنا.

فهي تعطينا شريان الحياة الذي به تحيا جميع الكائنات الحية وهو الماء حال انقطاعها عنا كما أنها أضافت لنا وجود المياه في الأماكن النائية والصحراوية التي تستخدم في العديد من المشاريع.

التنقيب عن البترول واستصلاح الأراضي الصحراوية لإعادة زراعتها في وجود الخزانات سهلة المهمة لاستخدام هذه الأماكن والتكيف معها رغم قساوة الظروف البيئية.

كما أن شركة لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض، رفعت شعارا وهو “معها أنت في أمان”،

وطمأنة كل عملائها الكرام في المحافظة على حياتهم وأموالهم وحملت على عاتقها مسؤولية راح العميل.

حيث تعتمد الشركة في تنفيذ مهامها الخاصة بخزانات الماء المصنوعة من الفيبر جلاس والبلاستيك فإن الطرق التي تستخدمها طرق علمية حديثة أيضا مواد اللحام مواد عالية الجودة.

حيث تقوم الشركة باستيرادها من الخارج من كبرى المصانع العالمية المعتمدة لدى منظمات الصحة العالمية الحاصلة على شهادات من عديد الجهات المعنية في صحه و سلامه الانسان.

فالذي مكن شركتنا من النجاح الباهر وانتشار فروعها في أرجاء المملكة هو الشهرة الواسعة المتمتعة بها شركتنا في كافة أنحاء الدولة في صيانة وتركيب الخزانات باستخدام أحدث الوسائل والمواد كما أن فرق العمل لدينا المدربة على كافة أعمال الصيانة التي تخص الخزان.

ومن أهم أهداف شركة عوازل بالرياض أيضا هي عدم الإضرار بأموال العميل وتغريم تكلفة خزان جديد فهي تبذل الكثير من الجهد لحل المشكلة وإعادة استخدام الخزان مرة أخرى ليس فقط هذا، وحسب وإنما بضمان عمر مديد للخزان وعدم وجود أي أعطال مرة أخرى في الخزان.

شركة لحام خزانات الفيبر جلاس

كما تعلمون سيداتي وسادتي عن أهمية الخزانات في حياتنا
والفائدة التي تعم من استخدامنا للخزانات فوجب علينا الاهتمام بها جيدا والمحافظة عليها قدر الاستطاعة من أي عوامل خارجية تؤثر على سلامة الخزان كالعوامل الطبيعية مثل الأمطار والحرارة أو أي أضرار مباشرة تصيب أجسام الخزان فتحدث به ثقوب أو شقوق تؤدي إلى تسرب الماء فتحتم الإسراع بعمل الصيانة اللازمة لحل هذه المشكلة حتى لا تتفاهم وتؤدي إلى كوارث، فشركة لحام خزانات الفيبر جلاس تقدم لك حلولا عند تعرضك لأي شيء يؤدي إلى ضرر في خزان المياه ونعرضها عليكم وهي كالآتي:

لحام خزانات

عند مواجهة مشكلة من مشاكل خزانات المياه المصنوعة من الفيبر جلاس أو مادة البلاستيك فعليك الإسراع عزيزي العميل في التوجه لشركة لحام خزانات الفيبر جلاس لأن سواء كان ثقب في خزان الماء أدى إلى تسربها أو كسر قطعه من الخزان فيجب لحامها لأن الأضرار كبيرة جدا تضر بالإنسان وبالمباني الموجود فيها الخزان.

لان شركتنا تنفذ العديد من المهمات المتعلقة باستخدام الخزانات سواء كانت في الصيانة أو في التركيب.

شركتنا تعمل في جميع أنواع الخزانات سواء العلوية أو الموجودة تحت الأرض وإجراء كافة العوامل الوقائية التي تخص الخزان لامتلاكها فرق مدربة ومجهزة بأحدث المعدات الحديثة والمواد إلامنه.

توفر لك عزيزي العميل شركتنا كافة أعمال الصيانة التي تخص الخزان لما تعلمه من التكلفة الكثيرة التي تكلفك عند تغيير الخزان خزان آخر جديد فقدمت لك خدمة صيانة خزان الماء حتى تعيد لك خزانك مصابك عهده.

فألتعامل مع شركة لحام خزانات الفيبر جلاس أنت تتعامل مع مؤسسة عظيمة ذات شأن في مجال صيانة الخزانات أو في مجال تركيبه.

شركتنا تنفذ مهامها المختلفة على يد مهره جدا في مجال أعمال خزانات المياه المختلفة فإن شركتنا لا تسمح بوجود إلا الفنيين أصحاب الخبرات الكبيرة حتى تضمن لك عزيزي العميل الجودة والأمان وبأقل تكاليف ممكنة

لأن مسؤوليتها الأولى هي حمايتك من الأضرار والمخاطر التي تنتج عن حدوث أي من أضرار استخدامنا للخزانات كتسرب المياه منه أو العمل على صيانته من الداخل للمحافظة على جودة الماء المخزون فالمواد المستخدمة في أعمال الصيانة.

مواد معتمدة من منظمات الصحة العالمية وذلك لحرص الشركة على صحة عملائها الكرام.
فشركتنا لديها العديد من الفروع داخل المملكة العربية السعودية بسبب الانتشار الكبير لفروع الشركة، لم يأت من فراغ وإنما من ثقة عملائنا لما نقدمه من خدمات فقمنا بفتح العديد من الفروع داخل أرجاء المملكة حرصا منا على سرعة تلبيه طلباتكم.

صيانة خزانات المياه “الفيبرجلاس”

تقدم شركة لحام الفيبر جلاس لعملائها الكرام كافة أعمال الصيانة التي تخص الخزان إذا واجهتك أي مشكلة من مشاكله.

كما أنها تعمل في أنواع الخزانات المتعددة كخزانات الفيبر جلاس و الخزانات المصنوعة من البلاستيك فعند التبليغ بمشكلتك عزيزي العميل يتوجه على النحو السريع فريق متخصص من الشركة لحل هذه المشكلة تماما والقضاء عليها وعدم الرجوع إليها مرة أخرى.

وذلك لأن الشركة تستخدم أفضل المواد في مواجهة إي من مشكلات الخزان فمثلا مشكلة ثقوب الخزان والشروخ التي تصيبه.

الفريق المتوجه إلى مكان المشكلة لديه دراية كافية بنوعيه الخزان المراد صيانته سواء كان خزان أعلى البناية أو خزان داخل الأرض فكل هذه الأنواع من الخزانات لها طرق خاصة في التعامل مع صيانتها.

فعند وجود مشكلة يجب دراستها جيدا والبحث على حل سريع لهذه المشكلة والابتعاد عن الأضرار التي تحدث جراء هذه المشكلة شركة لحام خزانات الفيبر جلاس تقدم خطوات في تنفيذ مهامها المتعلقة بأعمال الصيانة واليكم جانبا من هذه الخطوات لنذكر حضراتكم بالطريقة الاحترافية التي نقدمها الحل المشكلة وهي كالآتي:

  • تحديد نوع وحجم المشكلة المعروضة
  • إفراغ ماء الخزان لدخول المختصين إلى داخله ولحام الثقوب إذا وجدت أو التشققات
  • التأكيد على عدم وجود أي مشكلة داخل الخزان لكي نمنع حدوث أي تسريب
  • عمل اختبار والتأكد من أن عمليات اللحام تمت بالصورة المرجوة منها قبل تسليم الخزان إلى العميل
  • بعد الانتهاء من عملية اللحام ينظف الخزان جيدا من قبل الفريق القائم بتنفيذ مهمة اللحام.
  • بعد تنفيذ هذه الخطوات يعاد خزان الماء إلى العمل مرة أخرى والتأكد من سريان عملية ملء الخزان
  • إعطاء العميل وثيقة الضمان على المهمة المنفذة
  • المتابعة الدورية للتأكد من سلامة الخزان والمراجعة المستمرة على لحام الخزان حتى نتأكد أنه يعمل في مساره الطبيعي

فكل هذه الدراية الجيدة حول تنفيذ مهمة لحام الخزانات لا تجدها عزيزي العميل إلا في شركة مختصة وكبيرة ذات خبرة في تنفيذ كل ما يتعلق بأعمال الخزانات وهي شركة لحام خزانات الفيبر جلاس معها أنت في أمان

لحام خزانات الفيبر جلاس

عند قيام شركة عزل لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض بتنفيذ مهمة صيانة لخزانات المياه المصنوعة من الفايبر جلاس الكسور التي تحدث لجسم الخزان أو تأكله لعدم عزله من الخارج أو الداخل وإذا حدث تصدع لهيكل الخزان فكل هذه المشاكل تعتمد في حلها على استخدام مواد لحامها مصنفة عالميا كأفضل أنواع مواد لحام فعند مواجهة أي من هذه المشاكل تقوم الشركة باستخدام طريقة المعالجة المثلى والعمل على حلها في الحال في طريقة المعالجة أو اللحام تتم على خطوات وهي كالآتي:

  • يقوم الفريق المختص بوضع كمية من الألياف الكتانية أو كما يطلق عليها الشعر على مكان المراد لحامه
  • ثم وضع طبقة من الشاشة على الشعر حتى تعطيه صلابة وقوة إضافية
  • وبعد ذلك توضع مادة اللحام وتكون هذه المادة سائلة تطلى على الشعر والشاش.
  • ثم تترك حتى تجف تماما
  • تدمج القطعة الملحومة في الخزان مع جسم الخزان حتى تخفي اي اثر لاي عملية لحام.

فكل هذه الخطوات تتم عن طريق مختصين في مجال لحام الفيبر جلاس حيث تضم شركة لحام خزانات الفايبر بالرياض مجموعة من الفرق المسلحة بأحدث الأساليب العلمية والمعدات الحديثة فهي شركة رائده في مجال لحام خزانات الفيبر و الخزانات المصنوعة من البلاستيك، ناهيك عن الاحترافية البالغة في تنفيذ إي عملية صيانة للخزان أو أعمال تركيب الخزان من البداية.

كما يوجد أيضا طرق أخرى لحام خزانات الفيبر جلاس باستخدام المادة نفسها أو مادة البولي يوريثين.

تصلح أيضا في اللحام كما أن طلاء الاكريليكي يستخدم أيضا هو الآخر وأخيرا مادة الايبوكسي التي تعتبر مادة عازلة ومقاومة للبكتيريا والفطريات.

إصلاح تسرب خزان الماء البلاستيك

ولأنه يحتوي على بعض الخدمات المتنوعة والمختلفة عن باقي الشركات الأخرى.

إلا أننا لا نتوقف فقط عند عملية الصيانة أو استخدام اللحام لمواد عزل الخزانات الفيبر جلاس ولكننا نساعد أيضا على إصلاح الخزانات المعدنية.

بل إننا نعمل أيضا على لحام الخزانات المصنوعة من مادة البلاستيك فلدين كل طرق تختلف عن الأخرى في حل هذه المشكلة وطريقة إصلاحها مما يجعلنا مميزين في عملية الإصلاح باستخدام مادة الأسمنت وتطبيق مادة العزل.

الأمراض الناتجة عن عدم الاهتمام بتنظيف خزانات المياه

عندما نتجاهل مشكلة لحام الخزانات أو عندما نقوم بعدم معاينه الخزانات من وقت لآخر حتى نتعرف إذا كان يحتاج إلى عملية صيانة أم لا فتأكد أنك سوف تصيب بعدد كبير من الأمراض المتعددة والمختلفة لأن بالتالي المياه قد تكون غير نظيفة بالمرة.

وتجعلنا نقوم بتغيير الخزان في وقت قليل فمن أهم الأمراض التي يمكن أن نتعرض إليها عندما نتجاهل عملية التنظيف أو عملية صيانة الخزانات كل ما يلي:-

  • المياه التي تتواجد داخل الخزان قد تتأثر سلبيا فبالتالي نصاب بأمراض كثيرة جدا منها الجراثيم والبكتيريا والميكروبات.
  • التهاب يحدث في الجلد بعد الالتهابات التي تؤثر على العين أو على القدمين.
  • تعرض الجسم الإسهال بصفة مستمرة بسبب تناوله مياه ملوثة انتقال بؤره كبيرة جدا من الأمراض التي يتم انتقالها ما بين الأسرة وبعضها البعض.
  • الإصابة ببعض الفيروسات مثل الفيروس الورمي.

الأسئلة الشائعة

هل يمكن للفايبر جلاس أن يتحمل درجات الحرارة العالية؟
بالفعل عزيزي العميل الفايبر جلاس هو أكثر الأنواع التي تتحمل بشكل كبير درجات الحرارة فلا يحدث منها أي ضرر أو تلف يحدث فيما بعد وإلى حد كبير.

مما يتم تحديد هذه المادة وفقا لدرجة الحرارة التي يتم تواجدها في هذا المكان ونحن نقوم بتطبيقها بدقة شديدة.

ما هي أسباب تلف خزانات الفيبر جلاس؟

هناك ملف شامل يؤكد على وجود أسباب متعددة لظهور تلف في الخزانات بالأخص الفايبر جلاس والتي تحدث بها بعض التشققات مع مرور الوقت ويحدث بعض التغييرات أو التوتر التي يحدث للبعض عند رؤية هذه المشاكل.

ولكن التلف ينتج نتيجة لوجود بعض الأخطاء التي يقوم بها العمال أثناء عملية التركيب أو عدم الصيانة الدورية أو حدوث صدمات أثناء عملية التركيب.

في البداية تخزين بعض المواد التي غير مصرح بها لهذا النوع من الخزان.

التعرض الدائم للتقلبات الجوية إذا كانت أشعة الشمس أو الأمطار والسيول.

لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض
لحام خزانات الفيبر جلاس بالرياض

ما هي مواد الفايبر جلاس؟

هي من أهم المواد التي تم توفرها كمركب طبيعي لمادة العزل الخاصة بالفايبر جلاس فهي هذه المواد من أهمها أنها تكون وزنها خفيف حتى تتناسب مع الخزان وفي نفس الوقت متينة ولديها تحمل قوي جدا ومثالي.

من الجدير بالذكر أن الفيبر جلاس هي مادة يتم تصنيع من خلالها الخزانات أو المركبات أو الأنابيب الصرف الصحي فهي لديها هيكلة قوية للبناء تتمتع بمقاومة كبيرة جدا للتأثيرات التابعة للعوامل الجوية.

اصلاح الخزانات

عزيزي المستخدم للخزان يجب عليك أن تقوم ببعض الإجراءات الوقائية لتجنب المخاطر التي تحدث من الخزان.

كما ذكرنا سالفا أن الخزان يعد ناقوسا من الخطر إذا أهملنا في صيانته ومتابعته الدورية، لأنه إذا تعرض للإهمال فإنه يقوم بتسريب المياه مما يؤدي إلى تكلف كبير يعم عليك د عزيزي العميل من دفع فواتير المياه باهظة التكلفة.

كما أن تسرب المياه النابع من الخزان ينتج عنه تلف في سطح المبنى مما يعرضه للانهيار لذا لا تقلق عزيزي العميل عند حدوث هذا فلن نطلب منك تغيير الخزان لأننا نعلم التكلفة مرتفعة جدا لتغيير الخزان فنحن شركة لحام الخزانات الفايبر جلاس بالرياض نقدم إليك الحل الأمثل للمحافظة على خزانك أطول فترة ممكنة بعد إصابته بأي ضرر وتقوم بحمايته حتى لا تعرض نفسك وحدتك السكنية إلى أي نوع من أنواع الخطورة التي يحدثها الخزان.

نصائح لتنظيف خزانات المياه

هناك بعض النصائح التي تساعد شركة لحام خزانات فايبر جلاس بالرياض بتوفيرها وتقديمها والتي تعتبر حلا صحيا لعدم تفاقم المشاكل التي يمكن أن تحدث من وراء الخزانات ومن أهم هذه النصائح تكون كالآتي:-

  • نعمل على الاهتمام الدائم وبالكشف المستمر والدوري على الخزانات حتى نتأكد من عدم وجود أي عطل أو خلل يحدث بها.
  • الاهتمام بعملية تنظيف المياه من وقت لآخر من خلال شركة متخصصة في ذلك مثل شركة عوازل بالرياض لأن لديها خبرة كافية في هذا المجال .
  • يجب أن نرتكز على الاماكن التي يظهر بها شقوق او فجوات حتى نقوم بلحام هذه المشكلة بشكل سريع ونتجنب ما يحدث فيما بعد
  • الاهتمام بتركيب أفضل مواد العزل التي يتناسب نوع الخزان وحجمة لأن من المعروف، أن أدوات العزل أنها حماية قوية للخزان لعدم وجود به أي مشكلة أو خدش أو قصور أو تسرب مياه أو حتى مياه ملوثة يمكن أن نحصل عليها وتسبب إلينا أمراضا عديدة.

 

للتواصل و الاستفسار:

رقم الهاتف : 0532428486

الواتساب : 0532428486

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب