شركة عوازل اسطح بالرياض بحي المونسية

شركة عوازل اسطح بالرياض بحي المونسية لقد أصبح العزل من أهم الأشياء المستحدثة في عصرنا الحالي لما له من فوائد كبيرة تفيد الإنسان في حياته اليومية حيث أصبح العزل يحتل مرتبة أولي بين الأشياء الضرورية التي يجب القيام بها عندما نقوم ببناء أي منشاة وذلك بسبب العوامل المناخية المتغيرة من أمطار واشعة الشمس التي أصبحت مؤخرا قاسية جدا مما أدى إلى عدم العيش في المنازل بسبب ارتفاع درجات الحرارة، فأنواع العزل متعددة منها ما يخص عزل الأسطح وعزل الجدران وأيضا عزل المسابح.

شركة عوازل اسطح بالرياض بحي المونسية

كما ذكرنا عزيزي القارئ عن أهمية العزل تنافست شركات عدة في هذا المجال حيث انتشرت هذه الشركات في أماكن عدة داخل المملكة العربية السعودية ولكن يأتي السؤال الأهم وهو أي من هذه الشركات يفضل التعامل معها؟
قبل أن نجيب على هذا السؤال المهم أولا يجب أن ننوه لحضراتكم قبل اتخاذ خطوة التعامل مع أي شركة متخصصة في مجال العزل فمن الضروري جدا البحث عن شركة تقدم لي:

  • خدمات فنية متقنة
  • أسعار مناسبة غير مكلفة
  • متابعات دورية عند القيام بعملية العزل

فهذه المواصفات عزيزي العميل يجب اختيارها بعناية عندما تقوم بتنفيذ عمليه عزل سواء عزل سطح او عزل مسبح، ونقدم إليك عزيزي العميل شركة من افضل الشركات الموجودة داخل المملكة العربية السعودية، والتي تعتبر رائدة في مجالات العزل المتعددة وهي شركة عزل اسطح بالرياض حيث تقوم هذه الشركة بالاعتماد على تقديم خدمات مميزة لكل العملاء المتعاقدين معها حيث توفر الشركة كل ما يبحث عنه العميل من جودة لتنفيذ عمليات العزل وايضا افضل الاسعار التي لا تقارن بغيرها من الشركات الاخرى.

خطوات عزل اسطح بالرياض بحي الربيع

بفضل خبرة الشركة ومهاراتها في مجال العزل، يمكنها تلبية متطلبات العملاء بشكل فعال وتقديم حلول مخصصة لمشاكل عزل المياه والتسربات الحرارية التي قد تواجهها الأنشطة المختلفة، كما تعمل الشركة على تحقيق أعلى مستويات الجودة والرضا للعملاء، وتسعى دائما لتقديم الخدمات بأفضل جودة وبأقل تكلفة ممكنة.

شركة عوازل اسطح بالرياض بحي المونسية
شركة عوازل اسطح بالرياض بحي المونسية

أخيرا، شركة عزل اسطح بالرياض هي شركة موثوقة متخصصة، تتمتع بسمعة طيبة في سوق العزل، وتقدم خدمات ذات جودة عالية وبأسعار تنافسية

  • يجب إزالة كل الأتربة الموجودة على السطح وأيضا تنظيف كل مكان يوجد به اتساخ.
  • حيث يتم ذلك عن طريق شفط الأتربة باستخدام المكانس الكهربائية وتنظيف السطح باستخدام المياه حتى نضمن إزالة كل الأوساخ الموجودة عليه.
  • الكشف عن وجود زوائد اسمنتية على السطح وإزالتها حتى نضمن مستوى مسطحا لتنفيذ عملية العزل.
  • تبحث جيدا عن وجود أي أماكن ضعيفة في السطح المراد عزله، فإذا وجد فيجب تقوية هذه الأماكن قبل البدء في عزل السطح.
  • خلط مادتين لاسيكو بلج وللبرونت الإيطالي التي تستخدم في معالجة هذه التشققات، وتزيد من صلابة السطح فهما من أفضل المواد المستخدمة في معالجة هذه التشققات والأماكن الضعيفة.
  • استخدام مادة الـ CIC الفرنسية وهي تستخدم للكشف عن وجود أي خلل موجود على السطح وهذه المادة هي مادة عازلة مائية.
  • مما تساعد في التأكيد على الخطوات السابقة حتى نضمن أن هذه الخطوات نفذت بنجاح.
  • الكشف عن أي تآكل في السطح الناتج عن هطول الأمطار عليها فيجب التأكد من جودة الخرسانة والحديد قبل البدء في تنفيذ عملية العزل.
  • توضع طبقة من البلاستيك المفرغ الذي يكون على شكل شبكة حتى نضمن عدم وجود تشققات على السطح بعد تنفيذ مهمة العزل.
  • عدم وضع الشبكة الحديدية لأنها تؤدي إلى تآكل الحديد مما يسبب أضرارا جسيمة على السطح.
  • توضع مادة من العزل المائي على الشبكة البلاستيكية مثبتة بالأسمنت حتى تمنع أي تسرب يصل إلى سطح البناية.
  • وضع مادة الاكريليك المرنة فوق مادة العزل المائي مما تضمن جودة أفضل وحماية اقوى للسطح.
  • يتم التأكد والمراجعة من الخطوات السابقة حتى نضمن عدم وجود اي تسربات للسطح وذلك ضمانا لحاله السطح وتسليمه إلى العميل.

حتى يطمئن من سلامة الخطوات السابقة التي تمت بطريقة احترافية وعلى يد خبراء ماهرين جدا في هذا المجال.

انواع عزل الاسطح بالرياض داخل حي الندي

هناك أنواع عديدة من العزل تختلف باختلاف الظروف المناخية والتي تقوم بدورها للتصدي لكل العوامل الطبيعية التي تصيب البنايات بأضرار فمثلا سقوط الأمطار له مادة ونوع عزل معين مخصص له كما أن أشعة الشمس الحارقة لها نوع عزل مخصص لها يمنع إصابة السطح بالحرارة القاسية التي تقوم بدورها بإتلاف الأجهزة الكهربائية الموجودة داخل المبنى، كما أنها تنفر المواطنين من العيش في المبنى بسبب الحرارة القاسية وفي السطور القادمة سوف نعرض على حضراتكم أنواع العزل المختلفة.

  • العزل المائي: وهذا النوع من العزل يستخدم في عزل السطح لكي يمنع تسرب المياه داخل السطح مما يؤدي إلى عدم انهيار السطح بسبب الأمطار الناجمة عن سقوطها عليه مباشرة.
  • العزل الحراري: ويستخدم في عزل السطح من أشعة الشمس الحارقة حيث يؤدي إلى منع تسريب الحرارة داخل المنشاة وبذلك يقوم بمنع تلف الأجهزة الكهربائية وتمكين الأفراد داخل البناية من العيش فيها.
  • عزل الرطوبة: يتم عزل الجدران من الرطوبة حتى لا تؤدي إلى انهيار الجدار كذلك يمنع تسرب الرطوبة إلى السطح ويستخدم في عزل الرطوبة العزل السائل الذي يرش على الجدران والأسقف لحمايتها والمحافظة عليها عمرا أطول.

فكل هذه الأنواع من العزل هي أنواع في غاية الأهمية القصوى لأنها تحافظ على الأسطح من التشققات التي تسبب انهيار السقف كما ينبغي عزل الجدران من الرطوبة لحمايتها والمحافظة على المباني من التلف والأضرار الناجمة عن تقلبات الجو المختلفة مثل الأمطار والحرارة، وغيرها من عوامل التعرية، لذا شركة عوازل اسطح بالرياض تقوم بتنفيذ هذه العملية بطريقة جيدة واحترافية على أيدي خبراء ومهندسين مدربين على أعلى مستوى لضمان مستوى جيد من الخدمة لأن عزل الأسطح والجدران أصبح في غاية الأهمية القصوى التي لا غنى عنها في كل مبنى وكل منشأة.

اهمية عزل الاسطح بالرياض حي الدار البيضاء

كما ذكرنا سالفا عزيزي القارئ عن أنه من الضروري جدا الاهتمام بموضوع عملية عزل الأسطح لما يوجد فيه من أهمية قصوى في المحافظة على الأسطح من تسرب المياه داخل السطح الذي ينجم عن سقوط الأمطار المباشرة على السطح التي تقوم بدورها إلى تشقق السطح وانهياره، كما أن عزل السطح مهم وضروري جدا أيضا وذلك بسبب قسوة حرارة الشمس المباشرة عليه والتي تؤدي بدورها خلق بيئة غير صالحة للعيش داخل المبنى في بالعزل تستطيع المحافظة على السقف من أشعة الشمس الحارقة وسقوط الأمطار.
وتتمحور أهمية عزل الأسطح في النقاط التالية التي نعرضها على حضراتكم وهي كالآتي:

  • تعد أهمية عزل الأسطح التي تقوم بدورها بمنع تخلخل المياه داخل السطح حتى لا تؤذي المواد الخرسانية الذي إذا تغلغلت المياه داخل المواد الخرسانية ينتج عن ذلك أضرار كبيرة جدا أهمها انهيار السطح.
  • أيضا يؤدي عدم عزل السطح إلى تلف الديكورات والأثاث كما تصيب أيضا خطوط الكهرباء لأن الأسلاك تسير داخل السطح.
  • يساعد العزل الحراري في المحافظة على الأجهزة الكهربائية وخاصة أجهزة التكييف لأنه يحد من انتقال الحرارة إلى داخل البناية مما يوفر لنا الترشيد في استهلاك الكهرباء وأيضا الحفاظ على الأجهزة الكهربائية.
  • يقي عزل الأسطح الوحدات السكنية من الأضرار الناجمة عن سقوط الأمطار، وحرارة الشمس المسلطة على السطح فيقوم العزل بالمحافظة على الدهانات مما يحميها من التساقط والتشوه الناجم عن الظروف البيئية المختلفة.
  • يساهم عزل الأسطح في توفير المال لدى العميل حيث يحافظ على الأسطح من التلف والأضرار التي تكلفنا المال الكثير في صيانتها كما أنه يعطيها عمرا أطول دون أي أعمال صيانة تنتج عن العوامل الطبيعية التي تصيب البنية التحتية وأسلاك الكهرباء وغيرها.
  • قد يتم بالفعل توفير الطاقة الكهربائية وذلك بسبب استخدامنا الدائم للعزل الحراري لأنه يمنع أن يتم الانتقال كم كبيرا من أشعة الشمس أو الحرارة المرتفعة إلى المنشأة التي نتواجد بها.
  • مما يقلل علينا أن نبدأ بتشغيل أجهزة المكيفات فبالتالي نحصل على توفير قوي جدا للأموال بسبب هدر في استهلاك فاتورة الكهرباء.

ولهذا أصبح عزل الأسطح يتمتع بكم من الفوائد التي يجعلنا نشعر بالراحة أثناء تواجدنا داخل المنزل، مما ينبغي للجميع أن يقوموا بالاهتمام بالتعامل مع شركة عوازل الاسطح بالرياض لأنها تقوم بكف جميع متطلبات العملاء وفقا للمعايير الأساسية التي قامت بوضعها منذ البداية لإنشاء لهذه الشركة.

أفضل شركة عزل اسطح بالرياض حي العزيزية 

تتمتع شركة عوازل اسطح بالرياض بأنها من الشركات الرائدة في تركيب مواد العزل بإتقان كامل كما أنها تعتمد على الأيدي العاملة بالإضافة إلى المهارة والتقنيات الحديثة التي تستخدمها.

علاوة على ذلك الشركة تتمتع بأساليب حديثة حتى توفرها لجميع العملاء كما أن كافة الخدمات التي تتوفر لدينا بالفعل قد تكون مليئة بجودة مرتفعة تختلف تماما عن التعامل مع الشركات الأخرى غير المتمكنة، كما أننا نبادر في استيراد أفضل الخامات من جميع دول العالم حتى نضمن للعميل أن مادة العزل سوف تكون متينة تستمر معنا لفترة طويلة وتساعد على إطالة عمر المبنى.

بل إننا نتميز بفريق مدرب من مهندسي عمال فنيين على أن يبادر في تركيب العزل وهؤلاء الفريق التي يتواجد لدينا لديه قدرة هائلة في العمل في إي وقت وباحترافية شديدة في مجال هذه الخدمات كما أننا لا نقتصر عند مبنى معين أو منشأة معينة ولكن نقدم جميع الخدمات الخاصة بنا في كافة المنشآت المتعددة إذا كانت المصانع التجارية والشركات العامة المباني التجارية المنازل أي مشروع يمكن أن نقوم بتركيب مادة العزل بداخله، فنحن قادرون على أن نعمل بكل هذا بكفاءة وسرعة فائقة.

شركة عوازل اسطح بالرياض لديها أسطول كبير جدا من السيارات التي تم تجهيزها خصيصا على أن تصل إليك في أسرع وقت محمله بالمعدات والآلات المجهزة فهي ليس لديها سيارة واحدة ولكن عدة سيارات.

مما يتوفر لدينا أجهزة يمكن أن نقوم باستخدامها رش الأسطح والأرضيات بطريقة متطورة باستخدام مادة العزل، فهي طريقة سهلة وسريعة يستعين بها الشركات المتخصصة فقط بالإضافة إلى الأجهزة التي تعمل على تعزيز مادة العزل وتثبيته بطريقة أفضل، وبكفاءة أعلى وبشكل دقيق جدا دون أي خلل وكل هذا لا تقتصر عنده فقط بل إننا نقدم أسعارا مناسبة إلى حد كبير وعروض لما لدينا من خبرة قد تجاوزت 20 عاما في هذا المجال.

أقوى شركة عزل أسطح بالرياض حي النرجس

شركة عوازل اسطح بالرياض تعد من أشهر الشركات في عالم تركيب مواد العزل والتي تتواجد فعليا على أرض المملكة العربية السعودية وذلك لعده فعاليات واستراتيجية قامت بتوفيرها وتقديمها لجميع العملاء فهي تشمل كل ما يلي:-

التفصيل والتنوع في المواد:
الشركة تنوعت في جميع محتواها المتميز بالإضافة إلى أنها قدمت مواد عزل كثيره جدا ومتعددة مثل العزل المائي أو استخدام العزل الحراري، كما أنها تضمن معايير الجودة فيما تقوم بتوفيره وتقديمه بشكل مناسب يتناسب مع الأرضيات ويتناسب العزل مع الأسطح ومع الجدران دون أي خلل يمكن أن يحدث فيما بعد.

الأسعار التنافسية:
نحن شركة مشهورة في مجال تركيب مواد العزل ولا نقتصر عند استخدامنا لمادة العزل بشكلها الطبيعي فقط، ولكننا نبحث دائما عن الجودة في جميع ما نقوم بتوفيره علاوة على ذلك أسعارنا قد تكون منافسه بشكل كبير ما بين شركات متعددة في هذا المجال فجعلنا الجميع الخيار الأهم والأفضل أمامه بسبب التكلفة الأقل والخدمات المتعددة.

الضمان المعتمد:
نلاحظ أن عددا كبيرا من العملاء يبحثون عن شركة معتمدة اعتمادا كليا في جميع الخامات والأدوات التي تستخدمها بالإضافة إلى الضمان الجيدة التي تستعين به والتي يصل إلى عده سنوات فنلاحظ أن شركة تعتمد اعتمادا كليا على توفير ضمان للعميل لجميع مواد العزل التي تساعد على توفيرها مثل العزل الأسمنت أو العزل المائي أو العزل الحراري أو عزل للرولات أو عزل الايبوكس أو عزل الفوم، أو العزل الصوتي لذلك يرجع لخبرتها التي دامت إلى 20 عاما في هذا المجال التي تقوم بتقديمه بأمانة وشرف.

الإشراف الهندسي:
نحن نضمن للعميل إشرافا هندسيا قويا جدا لما لدينا من مهندسين متخصصين، ومؤهلين يقوم بالإشراف على مادة العزل أثناء التركيب وقبل التركيب، ويقوم بالإشراف على العمال الذين يقومون بتنفيذ هذه الخدمات حتى يضمن العميل الجودة وفي نفس الوقت عدم وجود تلف أو خلل يحدث فيما بعد.

التسليم الاستشاري:
نحن نوفر للعميل إمكانية الخدمات الكثيرة مثل بعض الاستشارات التي يقدمها المهندسون وذو خبرة الذين يتوفرون لدينا من فريق العمل، لذا عندما يرغب العميل فيه الاتفاق على نوع عزل معين يمكن أن يتواجد معه استشاري يبدأ بتقديم إليه جميع الخدمات التي نبادر في توفيره وتقديمها وبالتالي يقوم بتخصيص جميع احتياجات ويبدأ بتبليغ الشركة حتى يتم تطبيق مادة العزل الراغب في إيجادها

أسباب حدوث التسربات المائية والحراري للأسطح

نحن شركة نقدم إليك جميعا أنواع التعاملات المختلفة والخدمات التي ترغب في الحصول عليها ولكن بخامات متميزة وفي نفس الوقت بعمال وفريق عمل متميز يبدأ بتطبيق إليك الخدمة في أسرع وقت دون حدوث أي خلل فبالتالي هناك أسباب بسيطة جدا يمكن أن تحدث من ورائها عوامل خاطئة كثيرة وتكون سببا في انهيار المبنى أو هدمه في بعض الأحيان من أهم أسباب حدوث تسربات المياه أو التسربات الحرارية داخل المبنى كل ما يلي:-

  • إذا قمنا بتجاهل معاينه الخزانات بصفه مستمرة فسوف يحدث بها تلف أو خلل فبالتالي يحدث تسربات مياه للمكان ويجعل الوضع أصعب مما يمكن أن نقوم بحل المشكلة.
  • فيجب دائما ان نتعامل مع هذه الاشياء بحكمه شديدة ونبدا بالبحث عن حل أو معاينة المكان وعمل صيانه جيدة جدا للخزان من وقت الآخر.
  • يجب شراء بعض مواسير الصرف الصحي التي تكون مصنوعه من مواد اصلية وحديثة.
  • يجب أن تمتنع نهائيا عن المواسير الرديئة لأن عند حدوث تاكل بها او تأكل في محابس المعدنية وبالتالي نتعرض لمشكلة صدى يحدث من ورائها تسرب مياه تؤثر على الأسطح وتؤثر على البنية التحتية للخرسانه.
  • تعرض المبنى بشكل دائم لاشعه الشمس أو تواجدها في مكان الشمس تكون به مرتفعة وقوية إلى حد كبير فتكون سببا لوجود حرارة أو تسرب حراري فيجعلنا نقوم باللجوء إلى التعامل مع شركة متخصصة تتمكن من تركيب عزل حراري.
  • التغافل أو تجاهل مشكلة الوصلات الخاصة بالسباكة فهي مشكلة كبيرة جدا إذا قمنا بالتغافل عنها فدائما يجب أن نقوم بمعاينه المسابح أو وصلات المياه حتى نتأكد أن تم تركيبها من البداية بطريقه صحيحة ولكن إذا يوجد بها أي تلف ضعيف يجب أن نتجنبه ونبدأ بإزالته بشكل نهائي قبل ان يتفاقم المشكلة.
شركة عوازل اسطح بالرياض بحي المونسية
شركة عوازل اسطح بالرياض بحي المونسية

ما هي أنواع عزل الأسطح بحي ظهرة البديعة

شركة عزل أسطح بالرياض هي الشركة التي تقدم جميع مهام العزل المتنوعة بالإضافة إلى أنها وفرت كما كبيرا من أنواع عزل الأسطح والتي تتناسب مع جميع الأسطح مما تشمل كل ما يلي:-

  1. عزل بالألياف الخشبية: هو واحد من أشهر أنواع العزل فيتم الاستعانة بمادة العزل هذه حتى نحمي الأسطح من الأصوات المزعجة والحرارة المرتفعة الناتجه من اشعه الشمس فوق بنفسجيه وغيرها من الحرارة وبعض العوامل الطبيعيه فهو نوع عزل فعال.
  2. عزل بيرلايت: يتمتع هذا النوع من العزل بأنه مادة خفيفة يتم استخدامها دوما من خلال شركتنا حتى نتمكن من تطبيقها على الأسطح وعلاوة على ذلك لديها قدره هائلة جدا في عدم وصول الحرارة للمبنى بل إنها تمتص بعض الأصوات والضوضاء
  3. عزل بالبولي يوريثان: هو خيار دائم يستخدمه البعض في تركيب عزل الأسطح وذلك توفيرا لعدم وصول الرطوبة للمبنى ويعد عازل القوية جدا لحرارة الشمس التي تقيم من دفع فواتير مرتفعة من الأجهزة المكيفات التي نقوم بتشغيلها
  4. عزل بولي أيزوسيانورات: نوع من ضمن أنواع العزل التي يتم توفيراك حاجز قوي لعدم حدوث أي تسرب مائي أو تسرب حراري كما أنه يحسن من كفاءه ماده العزل التي يتم تطبيقها.
  5. عزل اليوليسترين: تعد مادة يتم الاستعانة بها أثناء تركيب مادة العزل بالأخص العزل الحراري لأنه يمنع حرارة الشمس وفي نفس الوقت يستخدم عندما نستعين بمادة عزل للرطوبة لعدم ارتفاع الرطوبة على المبنى.
  6. عزل الزجاج الخلوي: نلاحظ أن عزل الزجاج الخلوي لدي قدره فائقة في الحفاظ على درجة حرارة المبنى وعدم وصول حرارة مرتفعة عن ذلك وعدم وصول بعض الأصوات أو الضوضاء التي تؤثر على الأسطح
  7. لفائف الأسفلت:– عندما نفوم باستخدام الأسفلت فهي تستعين به شركتنا حتى نتمكن من تطبيقه كمادة عزل قوية جدا لعدم وصول الحرارة أو وصول كميات كبيرة من المياه فبالتالي توفر إلينا تكلفة مرتفعة يمكن أن تهدر.
  8. عازل السليكا: هي مادة متميزة قد تكون خليطا ما بين مادة الأسفلت ومادة الخرسانة تعمل أيضا على سد جميع جزيئات التي تتواجد في مادة العزل فهي قوية تمنع دائما أن يتسرب منها المياه.

كل هذه الأنواع قد تكون مثالا بسيطا جدا تقدمه شركة عوازل اسطح بالرياض لأنها شركة تعتمد اعتمادا كليا على احتياجاتها لأفضل المتخصصين حتى يقوموا بتطبيق هذه المواد وتقدم العديد من المميزات بكثرة

رش رغوة العزل

تستعين شركة عوازل اسطح بالرياض بمادة رش رغوة العزل فهي مادة يتم استخدامها ويتم تطبيقها من خلال البولي يوريثان أو يتم استخدام اللاتكس وذلك بعملية التساوي، والتي تتم بشكل دائم ومنظم في جانب السطح السفلي وبالإضافة إلى الأسقف، وعند تركيب هذا العزل لا يقتصر فقط عند استخدامة كحماية قوية المبنى من الحرارة أو من تسربات المياه ولكنه عزل كامل بمعنى الكلمة على أن يسد كافة التشققات التي تتواجد في المبنى، مما يمنع أن يصل إليه أي رطوبة أو حرارة أو تسربات مياه ومن ضمن الإيجابيات التي تتواجد في هذا النوع من العزل كل ما يلي:-

  • هذا النوع يتمتع بمادة العزل المتينة جدا والعالية والتي تستمر لفترة طويلة أثناء تطبيقها من خلال التعامل مع شركة مختصة.
  • يمنع أن يحدث أي فجوات تظهر في المبنى.

بل إن هذا النوع قد يكون مقاوم إلى حد كبير لعوامل الرطوبه التي تؤثر على المكان.

البولي يوريثان واحد من ضمن أنواع العزل التي تعتمد اعتمادا كليا على تركيبه من خلال متخصصين لأنهم لديهم خبرات أكثر في تطبيقه بكل سهولة، وفي نطاق آخر لذا تحدثنا عن سعر هذا النوع من العزل فهو يدخل في الفئة المتوسطة ولكن لدي فوائد وحماية قوية جدا منها، منع تسرب المياه أو الرطوبة أو الحرارة ويتنافس عليها الكثير من الشركات، ولكن نحن نقدمها على أعلى جودة وأقل سعرا فهو حل احترافي قوي يمكن أن يستعين به الكثير.

عزل الأسطح فوق البلاط

هناك بعض الأشخاص الذين يرغبون في معرفة هل عزل الأسطح فوق البلاط يمتلك فوائد فبالفعل عزيزي القارئ عزل أسطح باستخدامه فوق البلاط مباشرة يعمل أيضا على حماية أسطح، و الأرضيات من العوامل المتعددة مثل أنه يحافظ على البرودة التي تتواجد داخل المنزل، بلاضافة إلى أنه يكون أكثر دفئا مع قدوم فصل الشتاء بل إنه يوفر إلينا طاقة كهربائية قوية تجعلنا نمتنع نهائيا عن استخدامنا الدائم للكهرباء من خلال استخدام المكيفات أو جميع أدوات التدفئة ولكن هنا من ضمن الأمور التي اعتبرها البعض سلبية أن هذا النوع من العزل إذا كان الحراري أو المائي يكون بأسعار مرتفعة.

ولكن تأكد دائما عزيزي القارئ من التعامل مع شركة مشهورة مثل شركة عوازل اسطح بالرياض لأنها لديها خبرة كافية في تركيب هذا النوع من العزل وتختار دائما النوع الأفضل والصحيح، والمرخص عالميا والمناسب مع الموافقة من وزارة الصحة أثناء تركيبه فهذا يجعلنا مطمئنين دائما.

عزل الأسطح من الرطوبة

هناك بعض الأشياء الضرورية جدا التي يجب أن نقوم بالتعرف عليها والتي تكون سببا أساسيا في ظهور الرطوبة على الأسطح.
فمنع الرطوبة هي أحد الأشياء العظيمة التي يجب أن نكون لدينا دراية كافية بمعرفتها وكما ذكرنا من قبل أن الرطوبة تسبب فوضى في المكان بل إنها تلحق المنزل ببعض الأضرار وتؤثر على ممتلكاتنا وأثاث المنزل منها انتشار معظم المشاكل مثل مشكلة انتشار الرائحة الكريهة التي ينتج من ورائها أمراض متعددة بسبب العفن الفطري التي يؤثر على الحوائط.

أي أنها مشكلة خطيرة جدا تؤثر على الخشب وتعمل أيضا على هدم الهيكلة البنائية للمبنى، وهناك طرق كثيرة جدا يمكن أن نمنع من خلالها تراكم وتواجد كم الرطوبة هذه داخل للمكان، أهم هذه الطرق هو أن نستخدم مقاوما للرطوبة عن طريق استخدامنا لعزل الجدران أو عزل الأرضيات أو عزل الحوائط أو عزل الأسقف.

وذلك حتى نتمكن من تقليل هذا الخطر التي يؤثر على حياتنا ونضمن للعميل تواجد حاجز قوي لكم من المياه التي يمكن أن تلحق بحياتنا إلى الضرر وتسبب إليه تسربات مياه تؤثر على دهانات المبنى، فعندما نقوم بالاستعانة بمادة العزل نمنع أن يصل كمْ من المياه الناتج من تسربات المياه إذا كانت الخزانات أو الأسطح أو الحمامات أن تصل للجدران، فلا يستطيع مرة أخرى أن يتم وصول المياه أو يخترق داخل المكان.
كما أن جميع المواد التي نستعين بها من خلال شركة عوازل اسطح بالرياض والتي تعمل كحاجز متميز لمنع تسربات المياه هي مادة الايبوكس أو مادة الاكليريك أو مادة السيليكون

عزل الأسطح عن المطر

هناك بعض المواد المتنوعة والمختلفة حتى تمكننا من تركيب مادة عزل الأسطح والتي تحافظ بشكل كبير لعدم وجود أمطار متتالية تؤثر على المبنى ومن أبرز المواد المستخدمة في عزل أسطح كل ما يلي:-

عزل لفات البيتومين

  • نتعرف أن مادة عزل لفات البيتومين هي إحدى المواد التي تتصدر هي أشهرا وأفضل المواد التي يمكن أن نقوم باستعانة بها وذلك لأنها خام في تركيب عزل الأسطح أو في أضافه أساسيات داخل معظم المنشآت العالمية.
  • كما أنها تعمل أيضا على سد جميع التشققات والفجوات والمسامات الواسعة.
  • وتساعد أيضا على التخلص من بعض المشاكل التي تنتج من الخرسانة المبنى وعقب الانتهاء مباشرة من عملية التنظيف الجيدة التي تتم على يد فنيين ومتخصصين من الأتربة والغبار التي تتواجد على الأسطح.
  • فسوف نقوم باستخدام الطبقة الأولى هي مادة البيتومين البارد.
  • ولكن عمال شركتنا يقومون باستخدامها بجانب واحد وهذا لان لديهم خبرة في هذا المجال.
  • بما يمكننا أن نقوم بإضافة على طبقه الطبقة الثانية مباشرة بشكل عمودي.
  • ولكن بعد الانتهاء من تجفيف الطبقة الأولى.

كما يجب أن نأخذ فيها الاعتبار أن مادة البيتومين التي تستعين بها الشركة لديها أنواع متعددة ومختلفة مثل عزل البيتومين الصلب عزل البيتومين المؤكسد إذا كان البارد أو الساخن عزل البيتومين لتسربات المياه البيتومين اللامع استخدام البيتومين المطاط كل هذه الأنواع قد تنطوي بشكل كبير تحت مادة عزل البيتومين.

عزل السقف بالخرسانة البيضاء

من أهم المواد التي يمكننا أن نستعين بها هو عزل أسطح للأسقف الخرسانية لأنها بالفعل قد تسبب حماية من رطوبة أو تسربات مياه أو حرارة إذا قمنا بتجاهلها فهذه المادة التي نستخدمها قد تكون مزيجا ما بين الرمل والأسمنت المرنة، ويندرج استخدام مواد العزل التي يتم تحويلها إلى مادة تسربات المياه التي تمنع نهاية مشكلة الأمطار أن تؤثر على الأسطح، كما تعد شركة عوازل اسطح بالرياض قادرة إلى حد كبير لمقاومة الحرارة بجميع المواد التي تستعين بها وتكون عاكسة لاشعه الشمس فوق بنفسجية فهذه المواد مثاليه بشكل كبير وذلك يرجع إلى أنها خفيفة الوزن وهذا مايميزها حتي تحافظ على الأسطح، كما يمكن تنفيذها بدقة شديدة وبأقل تكلفة

عزل البولي إيثيلين

ولأننا شركات عزل من أشهر وأفضل الشركات التي يمكن أن تراها داخل أرض المملكة العربية السعودية، وليس في أحياء الرياض فقط إلا كوننا نعتمد اعتمادا كليا على أبرز مواد العزل التي تستخدم ويتم تطبيقها بطريقه أساسية وتكون شديدة الالتصاق منذ البداية ولا تؤثر بأي سلبية يمكن أن تحدث إذا كان التسربات الحرارية أو تسربات المائية.

فنحن نشتهر في هذا المجال بالأمانة والالتزام، ويرجع ذلك إلى أننا نقوم بتوفير مادة عزل البولي ايثلينن بسمك يصل إلى 500 ماكرين، ويتوفر لدينا حتى حجم 4 ملي نقدم أسعارا قليلة جدا بالإضافة إلى الخامات المرتفعة التي تتوفر لدينا التي تكون عالية الكثافة، وهي مواجهة عالية لمنع تسرب الحرارة أو منع انطلاق اشعه الشمس الفرق بنفسجية إلى المبنى.
مما تتيح للجميع إمكانية التحكم في المنحنيات بالأخص إذا كان الأسطح غير مستوية فنحن نقوم بتطبيقها بدقة شديدة لعدم وجود أي خلل يحدث فيما بعد.

فائدة العزل المائي والحراري

بالتأكيد تتمتع شركة عوازل اسطح بالرياض بأنها من ضمن الشركات التي لديها خبرة في اختيار نوع العزل التي يتناسب مع الأرضيات أو الأسطح أو الحمامات أو الخزانات فتأكد عزيزي القارئ أن عزل المائي والعزل الحراري لديهم فوائد لا حصر لها يجب أن نتعرف عليهم قبل أن يتم تطبيق هذه المادة وفوائدها كالآتي:-

  • المحافظة على المنشآت العامة والخاصة من عدم وجود أي خلل يحدث بها نتيجة الأمطار أو هطول السيول أو ارتفاع كبير جدا يحدث في درجات الحراره في جميع أحياء مدينة الرياض.
  • نستخدم مادة العزل حتى يرتفع من عمر المبنى لفترة طويلة دون وجود أي خلل أو دون التعرض لبعض عمليات الصيانة المستمرة أو تآكل في البنية التحتية.
  • وهنا نرتكز لعدم وجود أي ضرر أو تقلبات في المناخ يمكن أن تحدث وتكون سبب أساسي في ظهور خلل للمبنى.
  • نحن نوفر للعميل بشكل معتمد طريقة المحافظة على الكهرباء المهدورة داخل المنزل بتقليل التكلفة فاتورة الكهرباء لكل شهر، وذلك من خلال تركيب عزل الحراري.
  • أنظمة التبريد سوف نلاحظ أنها تتلف من وقت لآخر.
  • وتحتاج صيانة بسبب تشغيلها بصفه مستمرة وهذا سوف يتم الانتهاء منه بعد تطبيق مادة العزل

مميزات شركة عوازل بالرياض بحي المنصورة

هناك كم كبير من المميزات التي تتوفر في شركة عوازل اسطح بالرياض التي تدعم إليك الخدمات والإمكانات اللازمة حتى تتجنب نهائيا أي تسربات تحدث داخل المنزل إذا كانت حرارية أو مائية الشركة التي تجعلك دائما لا تهدر أموالك مع بعض الغير الشركات غير المتخصصة في هذا المجال فنحن من اليوم سوف نتحدث عن كم من مميزات التي استطاعت الشركة أن تبقى دائما الأولى في هذا المجال وهي كالآتي:-

  • الشركة تقدم أفضل أنواع مواد العزل العالمية الموافق عليها من وزارة الصحة.
  • تعتمد الشركة على توفير كم كبير من الفريق العمل التي ينضم إليه مهندسون وفنيون لديهم خبرة في هذا المجال التابع لتطبيق مادة العزل.
  • نحن نقوم بتطبيق مادة العزل على المسابح ونعالج تسربات المياه
  • نحن شركة مختصة في تطبيق مادة العزل الحراري إحدى المواد التي تحافظ على المبنى من عدم وجود حرارة مرتفعة تؤثر عليه.
  • نمنع نهائيا التسربات الناتجة من هطول الأمطار أو السيول .
  • نحن نتعامل بالجودة في جميع محتوانا وجميع خاماتنا التي نساعد على توفيرها.
شركة عوازل اسطح بالرياض بحي المونسية
شركة عوازل اسطح بالرياض بحي المونسية

الأسئلة الشائعة

هل شركة عزل بالرياض خبرة في المجال؟
بالفعل نحن نمتلك الخبرة في عدة مجالات مختلفة منها تركيب مادة العزل وذلك من مهندسين وخبراء يتمكنون من الإشراف جيدا على جميع الأعمال التي تتم في المكان والتي تتعلق رسميا بمادة العزل إذا كانت العزل المائي، أو العزل الحرارية وعزل الخرسانة فنحن نحمي أسطحا من مخاطر متعددة منها تسربات المياه ويتم تنفيذ كافة الأعمال بكل احترافية وجدية دون أي أحدث فيما بعده بل إننا نساعد على أطاله عمر المبنى.

هل تقدم الشركة الضمانات للعملاء؟
نحن نقدم للعميل ضمانات متعددة تتعلق بعملية الخدمة في تركيب مادة العزل المائي ومادة العزل الحراري حيث إنها هي الشركة التي تتمثل في المقام الأول ما بين شركات كثيرة، لأنها تعمل بالرقي في التعامل وتوفير ضمان كامل للعميل لعدم تعلق هذه المشكلة مرة أخرى وعدم تكرارها، كما أنها تسعى باستخدام أقوى المواد فنحن في غنى عن التحدث عن أنفسنا لأن لدينا نسبة عالية بكافة أحياء المملكة العربية السعودية من العملاء الذين يقومون بالتعاون معنا وينصحون دائما أقاربهم ومعارفهم بالتعامل معنا.

للتواصل و الاستفسار:

رقم الهاتف : 0532428486

الواتساب : 0532428486

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب