مميزات وآليات العمل داخل شركة كشف تسربات المياة بالخرج خصم 20%- شركة  عوازل الرياض

شركة كشف تسربات المياة بالخرج خصم 20%- شركة  عوازل الرياض هي تعتبر واحدة من أكبر وأهم الشركات التي تكون متخصصة في العمل على كشف وإصلاح كل التسريبات الخاصة بالمياه، فهي تكون قادرة على القيام بتتبع كل المصادر التي تكون متضررة وذلك بفضل امتلاكها لفريق عمل يحتوى على أمهر فنيين السباكة داخل الرياض.

أن شركة كشف تسربات المياه تتمتع بالعديد من الصفات الممتازة والتي تجعلها كيان واحد فهي تعمل على تقديم أقل الأسعار بالنسبة إلى الأسعار المتواجدة في الأسواق التي تقوم بتقديمها الشركات الأخري التي تعمل في نفس المجال، كما انها تعتبر من أسرع الشركات التي تعمل في مجال اصلاح تسريبات المياه، والذي يعتبر الحل الأمثل لحل مشكلة ارتفاع سعر فاتورة المياه في كل الشرق الأوسط.

شركة كشف تسربات المياة بالخرج
شركة كشف تسربات المياة بالخرج

شركة كشف تسربات المياة بالخرج

أن شركة كشف تسربات المياة بالخرج تعتبر من أهم وأفضل الشركات التي تتواجد في الساحة وهو ما جعلها هي الرائدة في ذلك المجال، كما أن نتيجة سرعة الأداء ودقتها وأمانتها هو ما جعل العديد من العملاء يتعاملون بمنتهى الثقة في شركتنا.

تعمل شركتنا على القيام بكشف كل التسريبات التي تتواجد في الأرضيات والأسطح من خلال العمل على الكشف على كل المواسير التي تتواجد أسفل البلاط وأيضاً القيام بفحص الخزان العلوى والعمل على فحص الصرف الخاص بالسطح وأيضاً كل فواصل البلاط والحالة الخاصة بالتروبية.

 كل ذلك من أجل التعرف على السبب وراء حدوث تسريب للمياه على السطح، وهو ما قد يدفع العملاء إلى الاستعانة بشركتنا.

اقرأ أيضًا: شركة عزل مسابح بالرياض خصم 20%- شركة  عوازل الرياض وأهم الخدمات

 كيف يمكنك التعرف إذا ما كان لديك تسريب في المياه

يوجد مجموعة من العلامات والإشارات التي يمكن أن تدل بمنتهى الوضوح أن لديك تسريب في المياه ومن أهم تلك العلامات التالي:

  • زيادة الفاتورة الخاصة بالمياه بطريقة ملحوظة على غير العادة.
  • ملاحظة وجود بعض المظاهر التي تخص التبلل أو وجود بعد قطرات المياه داخل كل من الحمامات والمطابخ.
  • كما يمكن أن تلاحظ وجود صدأ على الحنفية التي تتواجد في المطابخ والحمامات.
  • وجود مظهر خاص بإنتفاخ الطلاء أو حدوث تعفن في الحائط أو الجدار، أو وجود بقع كبيرة من الماء عليها الذي يؤدي إلى جعل لون الطلاق أغمق من العادي.
  • وجود رائحة مياه أو رطوبة داخل المنزل.
شركة كشف تسربات المياة بالخرج
شركة كشف تسربات المياة بالخرج

أسباب تسريب المياه 

أن شركة كشف تسربات المياة بالخرج تعمل على كشف الأسباب التي يمكن أن تؤدي إلى حدوث تسريب في المياه، حيث يمكن أن نقوم بالعمل على تلخيص كل تلك الأسباب في النقاط التالية:

  • تسقط الأمطار بغزارة في فصل الشتاء وهو ما يجعلها تكون مرتكزة على السطح، مما يجعلها تركد لفترات كبيرة والتي يمكن أن تصل إلى الحراسة، وأن التفاعل مع الحديد الخاص بالخرسانة يمكن أن يؤدي إلى ضعفها وتعرضها للصدأ والتآكل أيضاً.
  • يمكن أن تتعرض المواسير الخاصة بالمياه إلى التمديد وهي التي تعمل على تغذية كل المواسير الداخلية في المنزل والتي يمكن أن تتلف وتؤدي إلى حدوث تسريب.
  • يحدث انسداد في المواسير الخاصة بالصرف الصحى وهو ما يجعل المياه تقوم بالانصراف إلى الجدران والتي تؤدي إلى تلفها.
  • أن المياه التي تتواجد في الخزانات تعتبر واحدة من أهم العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى حدوث تسريب للمياه وذلك في حالة ما إذا قد تعرضت للكسر أو الثقب أو التلف في أحد المواسير الخاصة بها أو المحابس.

اقرأ أيضًا: شركة ترميم حمامات بالرياض خصم 20%- شركة عوازل الرياض 

آلية العمل داخل شركة كشف تسربات المياة بالخرج

هناك مجموعة من الخطوات التي تقوم شركة كشف تسربات المياة بالخرج بالعمل على إتباعها عند القيام بالتعامل مع كل أنواع التسريبات المختلفة والمتنوعة ومن أهم تلك الخطوات هي التي نقوم بعرضها في النقاط التالية:

  • في البداية يقوم فريق العمل باستقبال الأتصال الهاتفي أو الرسالة الإلكترونية القادمة من العميل، ونقوم بالعمل على الرد عليها والإجابة على كل التساؤلات والتعرف على المشكلة التي يعاني منها.
  • نقوم بتحديد موعد مع العميل وذلك لنرسل فريق العمل الخاص بالمعاينة والمكون من الكثير من التخصصات وذلك بهدف البحث والتعرف على الأسباب التي تؤدي إلى التسريب، وأيضاً تحديد كل الآثار الناتجة عنه.
  • العمل على تسليم التقرير إلى أحد مهندسين شركتنا وهو الذي يعتبر القائد الخاص لفريق العمل.
  • يقوم المهندس بعمل خطة منظمة ومحكمة من أجل التعامل مع التسريب بشكل رائع.
  • القيام بفحص كل الوصلات حتي يتم الوصول إلى المكان الذي يوجد به عطل ما أو تلف والقيام بالتعامل معه بطريقة مميزة وذلك من خلال استبدال القطع التالفة بغيرها قطع غيار أصلية.
  • أن شركتنا تقوم بإعطاء العميل ضمان على الخدمة التي يتم تقديمها إليه.
شركة كشف تسربات المياة بالخرج
شركة كشف تسربات المياة بالخرج

مميزات شركة كشف تسربات المياة بالخرج

هناك العديد من المميزات التي تتمتع بها شركة كشف تسربات المياه، والتي تجعلها من أهم الشركات التي تتواجد في الأسواق في الوقت الحالي، ومن أهم تلك المميزات التالي:

  • أن الشركة تملك الخبرة الكبيرة في ذلك المجال التي يمكن أن تصل إلى 15 عام.
  • تملك الشركة فريق عمل رائع والمكون من العديد من المهندسين والفنيين والمتخصصين في ذلك المجال.
  • تعمل الشركة على تقديم العديد من العروض والخصومات إلى كل العملاء والتي يمكن أن تصل إلى 20% من قيمة الخدمة الكلية.
  • تقوم الشركة بالعمل على تقديم خدمات العزل الخاصة بالمواسير و المسابح والأسطح والخزانات من أجل أن تضمن للعملاء عدم تكرار تلك المشكلة مرة أخرى.

في نهاية هذا المقال لابد من توضيح أن شركة كشف تسربات المياة بالخرج تقوم بتقديم كل خدماتها بمنتهى الأمانة والدقة والسرعة.

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب