شركة عزل بالرياض خصم 20% – عوازل الرياض وما هي مواد العزل

شركة  عزل بالرياض  خصم 20% – عوازل الرياض تعتبر الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن المسابح تعتبر من الأمور الهامة التي يمكن أن تتواجد في المنازل الكبيرة في الرياض، ويتم القيام باستخدامها في فصل الصيف وذلك من أجل القيام بممارسة السباحة داخلة أو للترفية سواء كان للصغار أو للكبار.

كما أنه يحتوي على كميات ضخمة من المياه والتي يمكن أن تؤدي في بعض الأحيان إلي حدوث تسرب للمياه، لكن ليس عليك القلق فان شركتنا تعمل على القيام بتقديم أفضل الخدمات الخاصة بعزل المسابح بشكل كامل، ونعمل على تقديم كل الخدمات التي تخص المسابح ومنها حماية الجدران من حدوث أي تشققات، وتنظيف المسابح بأحدث الطرق والعمل على القيام بتعقيمها أيضا.

شركة  عزل بالرياض  خصم 20% – عوازل الرياض

شركة عزل بالرياض
شركة عزل بالرياض

تعمل الشركة على القيام بمساعدتك على المشاكل التي يمكن أن تؤديها حدوث تسريب في المسابح، حيث أن هذا التسريب يعمل على القيام بجذب العديد من الحشرات وأيضا انتشار الطحالب والذي يحدث بسببهما وجود العديد الأمراض.

حيث تعمل شركتنا على القيام بالكشف الدقيق على كل الأماكن التي يحدث فيها التسرب بشكل سريع جدا، وذلك عن طريق القيام باستخدام العديد من المعدات الحديثة والمتطورة والتي تكون معدة لذلك وعن طريق تلك المعدات لن تحتاج الى القيام بتكسير أي مكان.

لذلك تحرص شركة  عزل بالرياض على استخدام كل المعدات المتطورة والأجهزة الحديثة والتي تعمل عن طريق الذبذبات وبذلك تكتشف الأماكن التي يحدث داخلها التسريب والعمل على القيام بمعالجتها بمنتهي السهولة والسرعة.

مواد عزل المسابح

يوجد العديد من المواد التي تقوم شركة  عزل بالرياض باستخدامها من أجل القيام بعزل حمامات السباحة والتي تعتبر من أفضل المواد على الإطلاق، ومن أهم تلك المواد التالي:

  • مادة الايزو كوت

يتم القيام باستخدام مادة الأيزو كوت في القيام بعزل المسابح وأيضا جدران الأسطح، وهذا عن طريق وضع مادة العازلة القوية فوق كل من الجدران وأرضية المسابح الذي يكون من اللون الأبيض واللون الأزرق.

  • مادة البنترون

تستخدم من أجل القيام بعزل حمامات السباحة لتجنب حدوث أي تسربات المياه، كل هذا عن طريق القيام باستخدام مادة البنترون البسيطة والتي يمكن القيام بتطبيقها على الأسطح بمنتهى السهولة وذلك ليتم القيام بعزلها بشكل نهائي.

وقد تميزت تلك المادة بأنها شديدة للغاية وفعالة جدا والتي تعمل أيضا على القيام بحماية العقارات من وجود أي تسريبات وتتم العملية الخاصة بالعزل بمنتهي الدقة والتميز.

  • عزل فوم البيتومين

يتم القيام بالاعتماد على تلك المادة كواحدة من أفضل المواد التي تكون متخصصة في القيام بعزل المسابح جيدا، والتي يمكن أن تكون درع واقي من أجل القيام بالمحافظة على كل المخاطر والأضرار.

  • مادة اللياسة

هي تكون من أكتر المواد التي تعمل على القيام بالمحافظة على البنية التحتية للأرضيات الخاصة بحمامات السباحة، وتتناسب مع كل أنواع المسابح سواء كانت المائلة او المستوية.

تابع أيضًا: شركة عزل فوم بالرياض خصم 20% – عوازل الرياض

خطوات عزل المسابح

شركة عزل بالرياض
شركة عزل بالرياض

هناك العديد من الخطوات التي تعمل شركة  عزل بالرياض على القيام باتباعها، ومن أهم تلك الخطوات التي تتمثل في النقاط التالية والتي منه:

  • في البداية لا بد من القيام بمعاينة المسبح جيدا والتعرف على كل التفاصيل المتواجدة فيه.
  • تعمل عمالة الشركة على القيام بالتخلص من كل الأتربة والشوائب التي توجد في أرضية حمام السباحة، وذلك عن طريق القيام باتباع كل الأجهزة الحديثة والتي منها جهاز البخار المخصص لشفط كل الأتربة، وذلك عن طريق الاعتماد على كل المنظفات الكيميائية التي تعمل على القيام بإزالة الرواسب التي تكون عالقة بشكل كبير.
  • يقوم خبير عزل عن طريق تحديد نوع البلاط التي تكون مناسب في إتمام عملية العزل.
  • القيام برش مادة البيتومين على كل أنحاء المسبح ثم نقوم بالانتظار ل5 دقائق ثم نقوم بوضع مادة العزل سواء كانت عزل حراري أو عزل فوم أو عزل مائي، والذي يسهل استخدامه ليغطي كل الأماكن.
  • يتم القيام بالتأكد من أن مادة العزل قد قامت بتغطية كل أركان المسبح، وذلك من أجل التخلص من أي تسريبات يمكن أن تهاجم المباني والعقارات وتجعلها أكثر تعرض للانهيار والتلف، والقيام بترك مواد العزل حتى تخف نهائي.
  • يتم ملئ حمام السباحة لمدة 24 ساعة والقيام بمراقبة المسابح كل 6 ساعات والقيام بحساب المنسوب الخاص بالمياه.
  • تقوم شركة  عزل بالرياض بإضافة العديد من المواد الخاصة بالتعقيم بنسبة محددة في المياه، لتصبح صالحة للاستخدام.

ومن خلال هذا المقال قد قمنا بالتحدث حول شركة  عزل بالرياض  والعديد من النقاط التي تدور حولها

لطلب الخدمة أو للإستفسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب